ابر البلازما لتقوية الشعر

ابر البلازما للشعر هي الحل الأمثل لمن يعاني من تساقط الشعر بكثافة فهي تقوم على تقوية البصيلات وتغذيتها وإعادة إنبات الشعر من جديد.

ما هي حقن البلازما للشعر؟

PRP هو اختصار (صفائح الدم الغنية بلازما) وهي الطريقة المستخدمة في وقف تساقط الشعر وتنشيط المسام الضعيفة وإعادة إحيائها فهي صفائح دموية من نوع خاص تحتوي على كمية كبيرة من البلازما تكون موجودة عادة في دم الأنسان بشكل طبيعي تتضمن عامل النمو PDGF المسؤل على نمو الشعيرات الدموية والتئام الجروح ولها دور كبير مساعد في نمو بصيلات الشعر وتعتبر حقن البلازما للشعر علاجآ فعالآ لتقوية الشعر للمرضى الذين يعانون من تساقط الشعر فهو الخيار العلاجي الأول لتساقط الشعر ومعالجته.

هذه البلازما التي تم الحصول عليها عن طريق العلاج PRP تشمل صفيحات كثيفة (الصفائح الدموية) وكريات الدم البيضاء (خلايا الدم البيضاء) وبذالك تقوم بتنشيط وعلاج الشعر.

عوامل النمو تؤدي الى تجديد وتكاثر الخلايا الجذعية. ولذلك، يحدث تجديد كبير في الأنسجة. يتم إجراء العلاج PRP كل أسبوعين، والحد الأقصى لمدة 30 دقيقة في المتوسط، ويستغرق عادة 3-4 أشهر. بعد ذلك، أداء مرة واحدة في السنة يجب أن يكون كافيا. أهم ميزة لهذا الأسلوب هو أن حقن البلازما خاص بالشخص الذي تم منه سحب الدم، وبالتالي لا يوجد أي خطر من الحساسية.

نحن اذا نفخر بشيء ففخرنا هو جودة خدماتنا ورضى مرضانا والنتائج الحقيقية التي نقدمها