الميزوثيرابي

الميزوثيرابي هو علاج تجميلي طبي غير جراحي عبارة عن حقن فيتامينات ومعادن وأدوية وأحماض أمينية تحقن في الطبقة الوسطى من الجلد.

كل الأدوية المستخدمة في الميزوثيرابي حاصلة على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأميركية الـ FDA.

للميزوثيرابي عدة استخدامات بما فيها علاج البشرة والندبات والحفر الصغيرة وإزالة التجاعيد واثار حب الشباب والتصبغات وإعادة النضارة للبشرة وإعادة نموّ الشعر ومعالجة تساقطه وبالتالي تُجهز التركيبة المحقونة خصيصاً لكل حالة بحسب أهدافها.

هذه الطريقة العلاجية توفر قدراً عالياً من الأمان للمرأة أو الرجل بالإضافة إلى النجاح الذي تقدّمه.

الميزوثيرابي لنضارة البشرة

يعمل على تحفيز الكولاجين والإلاستين وذلك لنضارة البشرة ويتم اختيار المواد على حسب احتياج وحالة الجلد يفضل عمل عدة جلسات ويتم استخدام الإبر أو الأسطنوانة الجلدية بالعلاج-Dermaroller على حسب حالة الجلد ويفضل أيضاً استخدام علاج منزلي مناسب لنوع البشرة.

الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر

يساعد الميزوثيرابي بتحسين نمو الشعر ومنحه الحيوية واللمعان نتائجه تكون خلال فترة المعالجة ويتحسن العديد من المرضى مع العلاج الدائم ويكون بشكل علاج مساعد للعلاجات الأساسية فيمنع تساقط الشعر.

الميزوثيرابي هو علاج يحقن داخل فروة الرأس ويوجد فيه مواد مثل الكولاجين والفيتامينات التي تحفذ نمو الشعر يتم استعماله بعد التخدير الموضعي لفروة الرأس، كما أنّ هذه الحقن تمد بصيلات الشعر بالأنزيمات التي يحتاجها بكميات كافية لتعزز من قوة البصيلات وتنشط الدورة الدموية في فروة الرأس.

وتكون ابر الحقن الميزوثيرابي في طبقة الأرومة المتوسطة من نسيج فروة الرأس من أجل تحفيز بصيلات الشعر. يتم استعمال الميزوثيرابي بعدة جلسات بمعدل جلسة كل أسبوعين وبذلك يتم علاج تساقط الشعر.